إفتتاح أجنحة وفلل ريكسوس جولف شرم الشيخ

data
data 218 Views
3 Min Read

100 فيلا فسيحة و257 غرفة وجناح تتخللها الحدائق والمناظر الطبيعية ترحب بالضيوف

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر صباح يوم17 أكتوبر 2023 رسميا افتتاح أجنحة وفلل ريكسوس جولف شرم الشيخ.

المجموعة محاط بحدائق رائعة وملعب جولف،بالاضافة لتباين المياه الزرقاء والحدائق الخضراء المورقة التي تخلق منتجعًا رائعًا مزود بالتجارب المترفة والأنشطة الترفيهية الممتعة.
ستكونون على موعد لإقامة مميزة في ضيافة ريكسوس ، من خلال 100 فيلا فسيحة و257 غرفة وجناح واسع مجهز بأفخم التجهيزات الحديثة التي تعد الخيار الأمثل لعشاق التميز.

وتتميز فلل ريكسوس الفاخرة بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 1200 و2000 متر مربع، يتكون كلا منها من طابقين، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة. بالاضافة لبرك السباحة الخاصة والحدائق الواسعة التي تضمن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الاستجمام لتكون إقامتهم تمامًا كما يحبون.

_كما تتميز الغرف والأجنحة بمساحات مختلفة تتراوح مساحتها ما بين 60 مترًا مربعًا و325 مترًا مربعًا، وتمتاز بتصاميمها الداخلية الأنيقة التي تلائم جميع الأذواق، كما أنّها مجهّزة بالكامل بأحدث وسائل الراحة التي تضمن لكم الحصول على تجربة إقامة استثنائية.

وتضم مجموعة ريكسوس الجديدة مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية ببوفيهات فاخرة تستمتعون قيها بأشهى المأكولات المحلية والعالمية،بالاضافة للخدمة الممتازة.

وتتمتع أجنحة وفلل ريكسوس جولف بموقع استراتيجي فريد بالقرب من أكبر وأشهر مركز مؤتمراتٍ في مصر، وهو مركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات، ويتميز بقدرة استيعابية تصل إلى 7000 شخص. كما تقع على مقربةٍ من خليج نعمة والمطار.

تقدم أجنحة وفلل ريكسوس ترفيه بلا حدود مع البرامج الترفيهية المسلية من الصباح والمساء، حيث سيكونون على موعد من الألعاب النهارية المثيرة والعروض الليلية الساحرة والموسيقى الحية وعروض الدي جي وغيرها من الفعاليات الترفيهية المناسبة للضيوف من جميع الأعمار، ولا ننسى إمكانية الاستمتاع بمرافق فنادق ريكسوس المجاورة مثل ريكسوس شرم وريكسوس بريميوم سيغيت.

معلومات هامة عن فنادق ريكسوس:
تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، تشمل حالياً أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

Share this Article
Leave a comment