الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة تايم للفنادق»: عطلة العيد رفعت الطلب على السوق الفندقية في دبي

admin
admin 45 Views
1 Min Read

شهدت المرافق السياحية والفنادق ومراكز التسوق في الإمارات بشكل عام، وفي دبي بشكل خاص، خلال أيام العيد، نشاطاً ملحوظا، وذلك في مراكز التسوق والمدن الترفيهية والمطاعم وكذلك زيادة نشاط حركة الطيران.

 

وفي هذا السياق قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة تايم للفنادق»: إن عطلة العيد ساهمت في رفع مستويات الطلب على السوق الفندقية في دبي، بالنسبة للسياحة الداخلية، والسياحة الدولية، مشيراً إلى أن معدلات الحجوزات الفندقية وصلت إلى مستويات مرتفعة بدعم من النشاط السياحي وأن معدلات الإشغال الفندقي تتباين من فئة فندقية.

 

وأضاف أن المنتجعات الشاطئية والغرف الفندية من فئة خمس نجوم، وتلك التي تقع في مناطق حيوية، تسجل مستويات إشغال تتراوح بين 80 – 95%.

 

وأوضح أن دبي وجهة سياحية لها جاذبيتها العالمية طوال أشهر السنة، بالنسبة للسياحة الترفيهية وسياحة الأعمال والمؤتمرات، وهي تستقطب مختلف شرائح الزوار من جميع الأسواق، مشيراً إلى أن الحجوزات المستقبلية للغرف الفندقية خلال الفترة المقبلة، تشير إلى استمرار وتيرة الطلب السياحي المرتفع في دبي.

 

ويشار إلى أن المحال سجلت نسبة مبيعات مرتفعة مقارنة مع الفترة الماضية، خاصة المحال التي تبيع مستلزمات العيد والهدايا والذهب والمجوهرات.

 

 

 

Share this Article
Leave a comment