القمة العالمية لمستقبل الضيافة تعلن عن برنامجها الأكبر في دبي

admin
admin 23 Views
1 Min Read

دبي السائح الخليجي

أعلنت القمة العالمية لمستقبل الضيافة عن تفاصيل استثنائية لنسختها الأكبر حتى الآن، حيث ستستضيف مجموعة مرموقة من المتحدثين البارزين، وجدول أعمال غني بالفعاليات والميزات الجديدة. ومن المتوقع أن تشهد القمة حضور أكثر من 1500 من نخبة قادة ومسؤولي قطاع الضيافة والسياحة في مدينة جميرا بدبي، خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر.

وتحت شعار “الاستثمار في المستقبل”، سيقدم برنامج القمة العالمية لمستقبل الضيافة تجربة غنية تمتد على مدى ثلاثة أيام، مليئة بالجلسات الحوارية المكثفة التي ستوفر رؤى عميقة ومعلومات قيمة. وسيغطي البرنامج كافة جوانب القطاع، بدءًا من استكشاف الفرص الاستثمارية، مرورًا بالابتكار والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وصولًا إلى الإعلانات الحصرية التي سترسم ملامح مستقبل الصناعة خلال السنوات القليلة القادمة.

وسيكون عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، من أبرز المتحدثين في القمة العالمية لمستقبل الضيافة التي تجمع أكثر من 110 مشاركًا من القادة والمختصين. وقد لعب معاليه دورًا حيويًا في تطوير السياسات المحورية لقطاعي الضيافة والسياحة في الدولة. وسيشارك معاليه أفكاره حول مستقبل الاستثمار في قطاع الضيافة من خلال كلمة ترحيبية مميزة، يديرها ستيفن ساكور، مقدم برنامج “هارد توك” على قناة بي بي سي البريطانية، في الأول من أكتوبر.

Share this Article
Leave a comment