تبدأ من أكتوبر..الإمارات توقع اتفاقية لتبادل الرموز مع شركة كوندور

admin
admin 26 Views
2 Min Read

 

قامت طيران الإمارات بتوقيع اتفاقية لتبادل الرموز مع شركة «كوندور» على أن يبدأ العمل بها اعتباراً من أكتوبر المقبل، بعد استيفاء الموافقات الحكومية.

 

وتعمل الاتفاقية الجديدة على توفير رحلات ربط سلسة وخيارات أكبر لعملاء طيران الإمارات المسافرين على الرحلات التي تشغلها «كوندور» عبر ألمانيا إلى مايوركا وجزر الكناري وكذلك إلى نقاط دولية في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي.

 

وقام بتوقيع الاتفاقية عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وبيتر جربر، الرئيس التنفيذي لشركة «كوندور».

 

جاء هذا خلال الاجتماع العام السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) في دبي الذي اختتم مؤخراً، بحضور عدد من المسؤولين في كلتا الناقلتين.

 

وقال عدنان كاظم إن شركة كوندور إحدى أشهر شركات الطيران التي تعمل في مجال الترفيه والاستجمام في ألمانيا،مضيفة أنه عقدت طيران الإمارات حتى الآن 161 شراكة إنترلاين وتبادل الرموز والنقل متعدد الوسائط، لتوسع شبكتها إلى أكثر من 1650 مدينة.

من جانبه قال بيتر جربر إنه تعد الشراكة مع طيران الإمارات، إحدى الناقلات الجوية الرائدة في العالم، إنجازاً استراتيجياً هاماً لشركة كوندور وعملائنا.

 

ويشار إلى أن طيران الإمارات قد وقعت اتفاقية إنترلاين مع «كوندور» في شهر نوفمبر 2023،وهذا لتعزيز اتصال العملاء إلى 70 وجهة تديرها الناقلتان في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط، بتذكرة واحدة وسياسة أمتعة مريحة.

Share this Article
Leave a comment