تدشين أولى الرحلات المباشرة بين مطار القاهرة الدولي ومطار عرعر في السعودية

admin
admin 20 Views
2 Min Read

السعودية السائح الخليجي

أعلنت شركة تجمع مطارات الثاني في السعودية، عن تدشين أولى الرحلات الدولية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر، بحضور كبار المسؤولين من شركة تجمع مطارات الثاني، وممثلي طيران النيل، إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية العاملة في المطار .

 

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني المهندس علي مسرحي أن تدشين أولى الرحلات الدولية من جمهورية مصر العربية والقادمة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر الدولي إنجاز يعكس الالتزام بتحقيق إحدى مستهدفات إستراتيجية النقل والخدمات اللوجيستية، كذلك الإستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير البنية التحتية لمطارات المملكة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

 

وأشار إلى أن هذه الرحلة تأتي تأكيداً للسعي الحثيث نحو تعزيز مكانة مطارات المملكة كمراكز حيوية للنقل الجوي في المنطقة.

وقدم مسرحي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومتابعته الدائمة وحرصه المستمر على استقطاب رحلات دولية أخرى لمطار عرعر الدولي، ورفع معايير تجربة المسافر في جميع مطارات منطقة الحدود الشمالية .

 

ومن المتوقع أن تسهم هذه الرحلة في تسهيل حركة المسافرين بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وتعزيز التبادل التجاري والثقافي الوثيق بين البلدين الشقيقين.

 

يشار إلى أن شركة تجمع مطارات الثاني تدير 22 مطاراً محلياً ودولياً داخل المملكة وتواصل العمل على توسيع شبكة الرحلات الدولية من مختلف المطارات التي تديرها.

Share this Article
Leave a comment