حضور ضخم بحفل النجمة التركية هاديس في احتفالات ريكسوس راداميس شرم الشيخ

admin
admin 18 Views
1 Min Read

شهدت استضافة فنادق ريكسوس مصر حفل النجمة التركية هاديس، في منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك بنجاح مذهل وإقبال منقطع النظير، من خلال حضور أكثر من 4000 شخص توافدوا من حوالي 25 دولة من كافة أرجاء العالم.

وقال السيد إركان يلدريم ، المدير العام الفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا معرفة أن حفل هاديس، وأغانيها الرائعة والرقصات الساحرة التي رافقتها، قد حازت على هذا النجاح الباهر. لقد كانت ليلة من ألف ليلة تندرج في قائمة فعاليات منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ، لمنح ضيوفه متعة استثنائية لا تضاهى”.

وأضاف: “تشكل إمكانيات ريكسوس راداميس وضيافته الفاخرة وباعتراف الجميع، جنة خلابة، وملاذاً مثالياً لمحبي الحياة والعطلات الحافلة بالتجارب الرائعة. ونحرص على الدوام بأن تفوق خدماتنا وكافة فعالياتنا وحفلاتنا جميع التوقعات، ليحمل ضيوفنا معهم ذكريات لا تنسى.”

من الجدير بالذكر أن منتجع ريكسوس راداميس شرم الشيخ يعد جنةمائية خلابة في شرم الشيخ، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ريكسوس مصر و يمتد المنتجع على طول شواطئ البحر الأحمر الرائعة مقدماً لضيوفه من جميع الفئات العمرية، في هذا الموقع المثالي مزيجاً من المرافق عالمية المستوى ووجهات الإقامة الأنيقة والمناظر الخلابة والخدمات المميزة والتجارب الاستثنائية.

Share this Article
Leave a comment