سويس أوتيل تفتتح أول منتجع سياحي يضم جميع الخدمات بشرم الشيخ

admin
admin 54 Views
4 Min Read

مصر السائح الخليجي ينشر تفاصيل إعلان سلسلة فنادق “سويس أوتيل”، التي تتبع فنادق “أكور” العالمية، عن افتتاحها أول منتجع يعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن الحجز لها في شرم الشيخ بمصر.

ويتمتع منتجع “سويس أوتيل” شرم الشيخ بموقع فريد يمنحه إطلالة خلابة على صحراء جنوب سيناء الخلابة وجبالها الآسرة المطلة على خليج نعمة ، ويُقدم تجارب فريدة تناسب جميع أفراد العائلة، بدءًا من المرافق المُميزة، وحتى خدمات الضيافة الفاخرة التي تراعي احتياجات الضيوف كافة.

ويُعد المنتجع الجديد خيار السياح الأمثل لاستكشاف ثقافة المدينة المفعمة بالحياة وطبيعتها الأخاذة. ويتألف هذا المنتجع الشامل من 590 غرفة تضم أثاثا فاخرًا وتجهيزات مميزة، فضلا عن إطلالتها الخلابة على المناظر الطبيعية الساحرة.

وبفضل المرافق الفارهة العديدة، والمتنزه المائي، والنادي الصحي (السبا)، ونادي الأطفال الذي يضمه المنتجع سيكون الضيوف من كافة الفئات العمرية على موعد مع تجارب ومغامرات مثيرة لا تنسى.

ومن المتوقع أن يزداد عدد غرف المنتجع مع المرحلة التوسعية التالية المزمع الشروع فيها العام القادم، ليصل إلى 1,350 غرفة. وتجدر الإشارة إلى أن المنتجع يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط عن مطار شرم الشيخ، و 10 دقائق مشيا عن خليج نعمة النابض بالحياة.

ويوفر المنتجع لنزلائه فرصة الاستمتاع بالعديد من أصناف الطعام إذ يضم مطاعم تختص بالمطبخ الهندي والإيطالي والمغولي والياباني، وهذا الأخير يختص بالسوشي والتيبانياكي . يضم المنتجع كذلك مقاهي وقاعات طعام عدة، ويضم المتنزه المائي قاعة طعام تقدم الأطباق اللبنانية والبرازيلية والصينية.

أما بالنسبة للضيوف الساعين إلى الاستجمام والاسترخاء، فيعد نادي “بيروفيل سبا” الصحي ملاذهم الأمثل؛ إذ يضم حماما تركيا تقليديًا يُوفر العديد من التجارب المترفة، كجلسات التدليك الباعثة على الاسترخاء وجلسات العناية الاستشفائية والتجديدية. ويمكن للأطفال التعلم واللعب في نادي الأطفال المميز الذي يضمه المنتجع، ويحوي هذا النادي منطقة ألعاب ترفيهية، وغرفة “بلايستيشن”، وغرف فنون وحرف وغرفة نوم دافئة.

يذكر أن “سويس أوتيل” شرم الشيخ يعد جزءا من مجموعة “أول إنكلوسف”؛ وهي منصة رقمية تتيح لزوارها استكشاف مجموعة مختارة من المنتجعات الشاملة في وجهات مثيرة من العالم. وتضم المنصة حاليًا 35 منتجعًا مميزًا، وتتحدى التصور السائد عن العطلات الشاملة عن طريق توفير تجارب فاخرة لا تنسى بخيارات طعام متنوعة وخيارات ترفيه عالية الجودة. وتبني مجموعة أول إنكلوسف” على نجاح سلسلة فنادق ريكسوس” الرائدة في سوق السياحة الشاملة؛ إذ أن مفهومها هذا يعد حجر الأساس الذي تركن إليه كل التجارب التي توفرها مجموعة “أول إنكلوسف”، وهي تُساعد في التأكد من تقديم كل منتجع من المنتجعات لتجارب استثنائية عالية الجودة دوما.

وقال “إركان يلدريم”، المدير العام لمجموعة منتجعات “أول إنكلوسف” في مصر أن “سويس أوتيل” شرم الشيخ اليوم يضع معيارًا جديدًا للتجارب الفاخرة والضيافة الاستثنائية، وقال: “مع افتتاحنا لهذه الوجهة المميزة، يسرنا للغاية أن تقدم لضيوفنا تجارب لا تنسى تتجاوز خدمات الإقامة فحسب. وأضاف قائلا إن افتتاحنا لهذا المنتجع هو تأكيد منا على التزامنا بتوفير خدمات ضيافة وتجارب استجمام مميزة لضيوفنا. ويمثل افتتاح المنتجع بداية حقبة جديدة في مدينة شرم الشيخ وعلامة فارقة تعزز من تميزنا في الضيافة.

وأضاف أن ما تعرف به سلسلة فنادق سويس أوتيل” تميزها في الضيافة الذي تستقيه من جذورها السويسرية الضاربة؛ إذ تحافظ السلسلة على أصالتها وعراقتها، وتتبع نهجا استشرافية حديثة تتيح لها توفير تجارب فاخرة متكاملة للمسافرين بقصد العمل أو السياحة على حد سواء.

 

 

 

Share this Article
Leave a comment