«سياحة رأس الخيمة» ضمن «أفضل بيئة عمل» للعام الرابع

admin
admin 16 Views
2 Min Read

تواصل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ترسيخ مكانتها الرائدة كوجهة مفضلة للعمل في المنطقة، وذلك بعد تصنيفها المتميز ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل» التي تصدرها مؤسسة (Great Place To Work) العالمية، وذلك للعام الرابع على التوالي.

كما تم إدراج الهيئة لأول مرة ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط»، ما يؤكد التزامها المستمر والمتواصل ببناء بيئة عمل ترتكز على الثقة العالية والأداء المتميز، والتي يشعر فيها الموظفون بالتقدير والاحترام، ويتمتعون بفرص متساوية مع إمكانية تطوير وصقل مهاراتهم.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي للهيئة: «يعكس حصولنا على هذين اللقبين تميز بيئة العمل لدينا التي تقدر قيم الابتكار والتعاون ورفاهية الموظفين. كما أن حلولنا ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل» للعام الرابع على التوالي، ولأول مرة ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط لعام 2024»، يمثل إنجازاً كبيراً، ويؤكد تميزنا على الصعيد المحلي وعلى مستوى المنطقة أيضاً».

وأضاف فيليبس: «يأتي هذا التكريم المرموق ثمرة للجهود المشتركة للعاملين في الهيئة، ونواصل التركيز على تمكين جميع موظفينا من تحقيق كامل قدراتهم وتطوير مهاراتهم، والمساهمة في النمو المستدام لرأس الخيمة كوجهة سياحية رائدة».

ويضاف هذان اللقبان إلى قائمة الجوائز التي حصلت عليها الهيئة، تقديراً لجهودها في توفير بيئة عمل داعمة ومميزة.

ففي العام 2023، حصلت الهيئة على المركز الرابع في قائمة «أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي»، وفي العام 2022، حلت ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط- فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة».

كما جاءت ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل لجيل الألفية»، وقائمة «أفضل بيئة عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة» في العام 2022. وفي العام 2021، صنفت الهيئة ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بدولة الإمارات العربية المتحدة»، وحلت في المرتبة الحادية عشرة ضمن قائمة «أفضل بيئة عمل للنساء – فئة الشركات الصغيرة».

ويعتمد تصنيف مؤسسة «Great Place To Work» على مجموعة من المعايير الصارمة، تشمل رضا الموظفين، ومشاركتهم في اتخاذ القرارات، والتوافق مع قيم وأهداف المؤسسة.

 

 

 

 

Share this Article
Leave a comment