طيران الإمارات يدشن خطا جديدا إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا

admin
admin 42 Views
2 Min Read

قام طيران الإمارات بتدشين خدمتها الجديدة إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا، وذلك لتوسع الناقلة شبكة وجهاتها بأمريكا الجنوبية إلى 4 وجهات، حيث تصل بعملياتها في الأمريكتين إلى 19 وجهة.

 

وتم الاحتفال بإطلاق أحدث وجهات طيران الإمارات عند البوابة A14 في مطار إلدورادو الدولي مع وصول الرحلة «ئي كيه 213» قادمة من ميامي.

 

جاء هذا بحضور وفد من كبار الشخصيات، من بينهم لويس ميغيل ميرلانو هويوس، سفير كولومبيا لدى الإمارات؛ محمد الشامسي، سفير الدولة لدى كولومبيا؛ وسيرجيو باريس ميندوزا، مدير عام هيئة الطيران المدني في كولومبيا؛ وناتالي ليل، المدير العام لشركة «أوباين» المشغلة للمطار.

 

 

وتخدم طيران الإمارات رحلاتها اليومية إلى ميامي وبوغوتا بطائرة بوينج 777-ER300، والتي سترتقي بمستوى الخدمات المتميزة إلى بوغوتا، كما أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة تقدم الدرجة الأولى على المسار الشهير بين ميامي وبوغوتا.

 

 

وفي هذا الإطار قال نبيل سلطان: «تسهم إضافة بوغوتا إلى شبكة وجهاتنا في تعزيز التزامنا الراسخ تجاه أمريكا الجنوبية وتوسيع نطاق وصولنا إلى هذه القارة المهمة.

 

 

كما قال المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في كولومبيا، سيرجيو باريس ميندوزا: «كولومبيا، بوابة أمريكا الجنوبية، ترتبط لأول مرة مع منطقة الشرق الأوسط عبر خط بوغوتا-ميامي-دبي الذي تديره طيران الإمارات ومن خلال خدمات طيران الإمارات، يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لزيادة السياحة الوافدة والتجارة بين كولومبيا والشرق الأوسط».

 

 

Share this Article
Leave a comment