عروض حصرية لفندق “أسكوت رافال العليا الرياض” خلال موسم الرياض

data
data 209 Views
1 Min Read

ترحب شركة أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية بموسم الرياض بشكل مميز حيث يقدم فندق أسكوت رافال العليا الرياض ابتداءً من 28 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2023 عرضا حصريا ويتيح ذلك للضيوف فرصة الاستمتاع بفعالية سوق الشتاء وتجربة طعام من مختلف أنحاء العالم.

كما يمكن للضيوف جعل هذه الزيارة أكثر احتفالًا من خلال الحصول على خصم يصل إلى 20% عند حجز إقامتهم في فندق أسكوت رافال العليا الرياض باستخدام برنامج الولاء الفندقي من مكافآت أسكوت ستار (ASR).

الجدير بالذكر أن الضيوف سيحظون بإقامة مثالية بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بفعالية سوق الشتاء، واحدة من أكبر الأحداث الترفيهية الشتوية في العالم لها وأكثر من ذلك بكثير تجسد الفعالية أيضا احتفالات من تراث السعودية.

يرحّب فندق “أسكوت رافال العليا الرياض” بالزوار بمناسبة موسم الرياض وبالإقامة الفاخرة التي تضم شقق استوديو وشقق فندقية بغرفتي نوم فاخرة كلها مجهزة باحترافية عالية.

كما يحتوي فندق أسكوت رافال العليا الرياض أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والترفيه كحوضَ السباحة وصالة للألعاب الرياضية وقاعات اجتماعات متطورة خصصت للمسافرين بغرض إنجاز العمل الذين يحتاجون أثناء إقامتهم.

Share this Article
Leave a comment