فلاي دبي” تدشن رحلاتها إلى كيش وكرمان في إيران لترفع وجهاتها إلى 6 بـ61 رحلة

admin
admin 17 Views
2 Min Read

دبي السائح الخليجي

دشنت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل من جزيرة كيش وكرمان في إيران؛ حيث هبطت الرحلتان الافتتاحيتان في 7 و9 سبتمبر على التوالي.

واستقبلت كلتا الرحلتين برشاشات المياه التقليدية في كل من مطاري كيش وكرمان، وبحضور مسؤولي المطارين؛ حيث ستخدم الناقلة مدينة كيش بوقع أربع رحلات أسبوعياً وكرمان برحلتين أسبوعياً.

وتعد فلاي دبي أكبر مشغل للرحلات في السوق الإيراني؛ حيث تخدم ثماني وجهات بواقع 61 رحلة أسبوعياً.

وكانت الناقلة قد بدأت خدماتها إلى إيران في 10 أغسطس من عام 2014 برحلات إلى مدينة مشهد، ومع انطلاق رحلات فلاي إلى جزيرة كيش ومدينة كرمان تنمو شبكة الناقلة في إيران إلى ثماني وجهات تشمل طهران وشيراز ولار ومشهد وبندر عباس وأصفهان، إضافة إلى كيش وكرمان.

وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: نحن سعداء بنمو شبكتنا في إيران لتخدم ثماني وجهات توفر لمسافرينا خيارات سفر متنوعة وتسهم في تعزيز حركة التجارة والسياحية عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وأضاف عبيدالله: ملتزمون دوماً باستكشاف فرص النمو وافتتاح الأسواق والوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر من وإلى دبي، وتوفير رحلات متابعة أكثر سهولة لمسافرينا عبر شبكتنا المتنامية.

 

وتوفر فلاي دبي لمسافريها رحلات ربط مريحة بدبي وعبر شبكتها المتنامية والاستمتاع بتجربة سفر أكثر راحة عبر أسطول طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 737، سواء على درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

وكانت الناقلة قد افتتحت خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان ابتداءً من 1 يوليو ومدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس.

تسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط برحلات مباشرة مع دبي.

وتشغل فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش و كرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

Share this Article
Leave a comment