“فنادق زانيير” الفاخرة تطلق أول فندق لها في السعودية في وجهة زاردون في المقنا بنيوم

admin
admin 12 Views
2 Min Read

السعودية السائح الخليجي

 

أعلنت مجموعة “فنادق زانيير” الفاخرة اطلاق أول فندق لها في المملكة العربية السعودية في وجهة زاردون في المقنا بنيوم، حيث رحب مشروع بعدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة طوال الفترة الماضية، لكن هذا الفندق الجديد من مستوى جديد كلياً.

 

ويبعد المنتجع نحو أربعة كيلومترات عن زاردون، ويتمتع بإطلالات خلابة على المياه البلورية. يتوسط هذا الفندق المناظر الطبيعية المذهلة الممتدة من الجبال إلى التلال المنخفضة، وسيكون وجهة وملاذاً منقطع النظير.

 

يقع زانيير زاردون في منطقة غنية بمناظر طبيعية شبه صحراوية في وجهة المقنا. ومن المخطط أن يضم 100 غرفة وجناح ستتوزع ضمن 3 مبان رائعة؛ فكل واحد منها مصمم لتقديم تجارب متنوعة ومثيرة.

 

حالما تصل إلى الفندق ستشاهد وجهة زاردون من منصة مراقبة بانورامية 360 درجة، وذلك لتبدأ إقامتك بأفضل صورة ممكنة وتعيد التواصل مع الطبيعة وسط أجواء رائعة.

 

خلال إقامتك في الفندق تنتظرك تجارب تحويلية وبرامج تعليمية بشأن المحافظة على الطبيعة، واستعادة الحياة البرية. كما توجد مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل الرحلات، وركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الصخور، ورصد النجوم، وجلسات التأمل واليوغا.

 

إمعاناً في جهوده للمحافظة على البيئة والطبيعة، سيتضمن هذا الفندق الفاخر سلسلة من الواحات الخضراء لدعم الموائل المتنوعة، وللمساهمة في إعادة توطين بعض أنواع الحيوانات والأشجار والنباتات المحلية.

Share this Article
Leave a comment