فيصل القصيبي طفل سعودي من ذوي الهمم يحلم في عبور المانش

admin
admin 20 Views
2 Min Read

فيصل القصيبي طفل سعودي جاء إلى مدينة الغردقة في مصر تحدى الإعاقة ليحقق حلمه الذي ظل عالقا بخياله في عبور بحر المانش.

 

 

لطلما ظل يحلم فيصل القصيبي بعبور المانش بعد تعلمه رياضة السباحة حيث شارك في مسابقات محلية ودولية احزر فيها مراكز متقدمة اضيفت لسجل بطولات الرياضة السعودية ولم يضع أزمة أنه من ذوى الهمم ومعه متلازمة داون في فكره.

 

فيصل اعتمد على مدربه السباح العالمى خالد شلبى أول من عبر بحر المانش بيد واحدة عام ١٩٨٣ لتأهيله وتدريبه حتى موعد التحدي الكبير لعبور المانش خلال الشهرين المقبلين.

 

ودعا الطفل فيصل الله أن يحقق حلمه في محاولة عبور بحر المانش ورفع الراية الخضراء ( علم المملكة ) على الشاطئ الفرنسي بعد العبور.

 

وقال القصيبي إنه سعيد ومتحمس لدخوله في معسكر تدريبي للسباحة بمدينة الغردقة تحت إشراف السباح العالمى خالد شلبى الملقب ب”قاهر المانش” لتأهيله لعبور بحر المانش والوصول للبطولات العالمية فى السباحة.

 

من جانبه قال المدرب شلبي عن فيصل إن لديه قوة وصبر في تدريبات الإعداد والتجهيز لمحاولة العبور وسوف يواصل المعسكر التدريبي بالغردقة استعدادا للسفر إلى بريطانيا وبدء محاولة العبور.

 

وشدد على حرصه في رعاية الأبطال من أصحاب الهمم بالوطن العربي لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية ودمجهم مع الاصحاء في تتابع للعبور.

 

 

 

Share this Article
Leave a comment