ماندارين أورينتال الدوحة يحصل على شهادة المجلس العالمي للسياحة المستدامة

admin
admin 14 Views
2 Min Read

الدوحة السائح الخليجي

أصبح فندق ماندارين أورينتال الدوحة، أول فندق في قطر يحصل على شهادة المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC)، مما يؤكد التزام الفندق الراسخ بالمسؤولية البيئية والعمليات المستدامة.

 

يأتي هذا الإنجاز التاريخي بعد تقييم صارم أجرته شركة United Certification Systems Limited (UCSL)، وهي هيئة تقييم معتمدة من GSTC، مما يؤكد على مكانة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة كرائد في مجال الضيافة الفاخرة المستدامة. ولا تسلط هذه الشهادة الضوء على التزام الفندق بالاستدامة فحسب، بل تضعه أيضًا في طليعة الحركة العالمية نحو السياحة المسؤولة.

 

إن شهادة GSTC هي دليل على التزام ماندارين أورينتال، الدوحة الراسخ بتقليص بصمته البيئية مع تعزيز الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع المحلي. إن التزام الفندق بمعايير GSTC للفنادق – والتي تتضمن إظهار الإدارة المستدامة الفعالة وتعظيم الفوائد البيئية والتراث الثقافي والمجتمعية – يعزز مكانته كنموذج للممارسات المستدامة في المنطقة.

 

وقال توماس كينسبيرجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة: “يشرفنا الحصول على شهادة GSTC، والتي تؤكد التزامنا بالعمليات المسؤولة وإدارة تأثيرنا البيئي والاجتماعي”. وأضاف: “تعكس هذه الشهادة التزامنا بأهداف الاستدامة لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومبدأنا “التصرف بمسؤولية”، حيث القرارات تأخذ بغرض محدد. كما أنها تعزز سعينا إلى الممارسات المستدامة، وتلهم ضيوفنا وزملائنا للمساهمة في مستقبل أكثر استدامة”.

 

وقال راندي دورباند، الرئيس التنفيذي لشركة GSTC: “إن الحصول على شهادة معتمدة يوفر أعلى مستوى من الضمان والمصداقية للفنادق التي تأخذ الاستدامة والتحقق من ادعاءاتها على محمل الجد. نهنئ فندق ماندارين أورينتال، الدوحة على هذا الإنجاز وإلهام الآخرين في المنطقة لإعطاء الأولوية للعمليات المستدامة”.

 

تؤكد شهادة GSTC على ريادة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة في مجال الضيافة الفاخرة المستدامة. وباعتباره جزءًا من مجموعة فنادق ماندارين أورينتال، يلتزم فندق الدوحة “بالتصرف بمسؤولية”، مما يضمن أن كل جانب من جوانب عملياته يدعم رفاهية الكوكب والمجتمعات والضيوف.

Share this Article
Leave a comment