مطعم 42 ميدتاون يقدم عروض طعام مستوحاة من أجواء مدينة نيويورك الحيوية

data
data 165 Views
6 Min Read

أعلن 42 ميدتاون، المطعم الفاخر المميز بموقعه في قلب فندق زعبيل هاوس الروضة، أحد أكثر مجمعات دبي حيويةً، عن مجموعة مميزة من عروض تناول الطعام تجمع بين أجواء مدينة نيويورك النابضة بالحياة والنكهات الأوروبية الشهية

ويتميز ركن المشروبات والمطعم، المستوحى من الشارع 42 الأيقوني في قلب مدينة نيويورك، بأجوائه الفاخرة والودية في آنٍ واحد، وبديكوراته المستوحاة من فن الآرت-ديكو، وأعمدته الرخامية، ومقصورات الطعام الدافئة، والتراس المفتوح على مدار العام، مما يجعل منه مكاناً مثالياً لمختلف المناسبات.

العروض اليومية

عرض غداء العمل لـ42 دقيقة

يقدم عرض غداء العمل لـ42 دقيقة من ميدتاون 42 للضيوف فرصة إجراء لقاءات العمل في جو استثنائي والاستمتاع بقائمة طعام من طبقين أو من ثلاثة أطباق، والتي تضم أطباقاً مميزة من قائمة 42 ميدتاون بجانب الأطباق الخاصة اليومية

وتكتمل تجربة الغداء الاستثنائية هذه بتشكيلة من الكوكتيلات المميزة المستوحاة من النسيج الثقافي الغني لنيويورك، والتي تتضمن كوكتيل “ذا بيج آبل”، وهو خلطة متناغمة من مشروب زبدة الفستق الفاخر الكريمي الأمريكي وقطع الخيار والتفاح الأخضر المقرمشة وصودا البيلسان، ومشروب “42 ميدتاون ساور”، وهو خلطة فريدة من شراب البيسكو البيروفي والبرتقال الأحمر وآبيرول فيرموث الفراولة مع لمسة من النكهة الحارة، ومشروب “بروهيبيشن نيجروني” وهو خلطة من المشروب الفاخر وفيرموث شهد العسل وشراب الخرشوف وحبوب الكاكاو، والمعتق لمدة 42 يوماً في برميل من خشب البلوط الأمريكي الدخاني، وأخيراً مشروب “كاراميل ماكياتشو” وهو خلطة مخملية القوام من المشروب الفاخر مع القهوة وشوكولاتة البانوفي وتونكا الفانيليا مع رغوة الشوفان.

الموعد: من الإثنين إلى الجمعة

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً

سعر العرض 90 درهم إماراتي لوجبتين أو 105 درهم إماراتي لثلاث وجبات

الثنائي المثالي

يقدم هذا العرض للضيوف في 42 ميدتاون فرصة مميزة للاستمتاع بأشهى توليفات البيتزا من الكمأة والبيتزا المدخنة والسيسيليانا والديافولا، المحضرة على الحطب والمخبوزة في فرن البيتزا الذهبي على طراز المطبخ المفتوح. ويتضمن العرض أيضاً المياه والقهوة بالنكهات العطرية، مما يجعله مثالياً لوجبات الغداء الخفيفة.

متوفر يومياً

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً

تبدأ الأسعار من 75 درهم إماراتي

عرض الساعة السعيدة:

يقدم ميدتاون 42 لضيوفه مزيجاً من أجواء نيويورك الحيوية والإطلالات الخلابة على المدينة، خلال عرض الساعة السعيدة الممتدة يومياً من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساءً. ويتضمن العرض تشكيلةً من مشروبات الوجهة بأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي، بينما تبدأ أسعار المشروبات الفاخرة والكوكتيلات من 42 درهم إماراتي، مثل مشروب جولد فيفر، وهو خلطة خفيفة من مشروب الفانيلا الاحتفالي والزعفران مع مشروب الليتشي الفوار وحبيبات الباشن فروت.

الموعد: يومياً

التوقيت: من 3 عصراً حتى 8 مساءً

تبدأ أسعار المشروبات العادية من 30 درهم إماراتي، والمشروبات الفاخرة من 42 درهم إماراتي

العروض الاستثنائية الأسبوعية:

أمسيات نيويورك المخصصة للسيدات:

يقدم ميدتاون 42 لضيوفه من السيدات أوقاتاً متميزة مع عرضٍ خاصٍ كل ثلاثاء من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً. وتبدأ أسعار العرض الحصري للسيدات من 99 درهم إماراتي، بينما يمكن للسادة الرجال الدخول أيضاً بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي، وتتضمن الأسعار ثلاثة ساعات من مشروبات الوجهة المجانية بكميات غير محدودة. كما يقدم منسق الأغاني كيني بوتس للضيوف تجربةً موسيقية مفعمة بالأنغام المبتكرة، ما يضمن قضاء أجمل الأوقات وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

الموعد: أيام الثلاثاء

التوقيت: من 7 مساءً حتى 11 ليلاً

تبدأ الأسعار من 99 درهم إماراتي للسيدات، و199 للرجال

أمسية ميدتاون المخصصة للرجال:

يقدم ميدتاون أشهى أصناف البيتزا والمشروبات في أمسياتٍ مصممة خصيصاً للرجال خلال أيام الأربعاء، وبسعر 99 درهم إماراتي. ويمكن أيضاً طلب المشروبات المفردة بسعر 35 درهم إماراتي، والاستمتاع وسط أجواءٍ مرحة وودية على وقع أنغام منسقة الأغاني نيكول المفعمة بالطاقة والحيوية.

الموعد: أيام الأربعاء

التوقيت: من 7 مساءً حتى 11 ليلاً

تبدأ أسعار المشروبات من 35 درهم إماراتي

عرض الشواء وموسيقى الجاز أيام الخميس

يقدم ميدتاون 42 لضيوفه المميزين مزيجاً من أجمل ألحان الجاز وأشهى الوجبات المشوية كل خميس، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الشواء الكلاسيكية مثل شرائح اللحم المشوية (ستيك) وشرائح لحم الصدر (البريسكت)، بالإضافة إلى ثلاثة مشروبات من شراب الشعير أو عصير العنب بسعر 199 درهم إماراتي فقط. وتتميز التجربة أيضاً بعرض موسيقيّ حي لأحد مغني الجاز الموهوبين، مما ينقل الضيوف إلى أجواء نيويورك الكلاسيكية.

الموعد: أيام الخميس

التوقيت: من 7 مساءً حتى 11 ليلاً

تبدأ الأسعار 199 درهم إماراتي.

برانش موتاون مساء الجمعة:

يدعوكم ميدتاون 42 لتجربة مستوحاة من المدينة التي لا تنام خلال أيام الجمعة مع عرض برانش أمسية موتاون، الذي يتضمن قائمة من ثلاثة أطباق وثلاثة ساعات من المشروبات المجانية غير المحدودة بسعر 250 درهم إماراتي فقط.

يتوفر هذا العرض كل جمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل تمتد لـ3 ساعات. وتحيي الأمسية منسقة الأغاني نيكول في أجواء مميزة مفعمة بالحيوية.

الموعد: أيام الجمعة

التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

تبدأ الأسعار من 250 درهم إماراتي.

للحجز ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 97145191111+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

42midtown@jumeirah.com، أو زيارة حساب 42 Midtown’s على إنستاجرام.

Share this Article
Leave a comment