منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقتي إقامة مميزتين يودع فيهما فصل الصيف

admin
admin 13 Views
2 Min Read

أبوظبي السائح الخليجي

من موقعه المميز على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي، يودع منتجع دانات جبل الظنة فصل الصيف مقدمًا لضيوفه باقتي إقامة مميزتين إحداهما شاملة لجميع الخدمات، متيحا لهم الاستمتاع بالأجواء الرائعة وصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأحبة.

باقة الإجازة الشاطئية

ضممت هذه الباقة خصيصًا للراغبين بالاستجمام بعيدا عن صخب الحياة اليومية، وتتضمن إقامة لليلة واحدة تشمل وجبة إفطار مجانية الشخصين بالغين وطفلين، بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة التي تشمل ترقية مجانية إلى غرفة من الفئة التالية الأعلى إذا كانت مواعيد الحجوزات الأخرى تسمح بذلك، وإقامة ووجبات مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، وخصم نسبته 20% على جلسات التدليك، وخدمات المأكولات والمشروبات، مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 16:00 ، كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 349 درهم إماراتي لليلة الواحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

باقة الإقامة الشاطئية الشاملة لجميع الخدمات حيث تعد هذه الباقة الخيار الأمثل للراغبين بخوض تجربة إقامة فاخرة يحصلون عبرها على كافة الخدمات ضمن سعر الحجز الأصلي الذي يبدأ من 649 درهم إماراتي. وكجزء من هذه الباقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء بالمجان في مطعم “ذا تايدز” إلى جانب تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالفندق ما بين الساعة 12:00 ظهرا والساعة 10:00 ليلا.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم: +971 2 2222801 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.jebeldhanna@danathotels.com

Share this Article
Leave a comment