منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور يفتح أبوابه مجدداً

admin
admin 15 Views
2 Min Read

إسبانيا السائح الخليجي

كشف منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور عن إعادة افتتاح أبوابه بعد إجراء عمليات ترميم وتحسينات متنوعة على مختلف مرافقه.

وتأتي هذه الخطوة لتدوّن فصلاً غير مسبوق في تاريخ العلامة، وترتقي بالجوانب الجمالية لفندقها الشهير في فورمينتور. ويمتد الفندق على مساحة واسعة، تحيط بها الحدائق المعاد تجديدها بعناية والغابات الساحلية والمنحدرات الصخرية والشواطئ المخفية؛ لتتحول بذلك هذه الملكية الخاصة من ملاذ للمشاهير والأثرياء إلى وجهة سياحية تجمع بين الأناقة الفاخرة وأعلى معايير الاستدامة، وتضمن للضيوف قضاء أجمل العطلات الصيفية.

 

وصرّح راينر ستامبفر، رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات لدى فورسيزونز: تسعدنا إعادة افتتاح فندق فورمينتور، وإضافته إلى محفظتنا من الفنادق والمنتجعات الأوروبية التاريخية التي نجحنا في ترميمها وتطويرها لتقديم تجارب ضيافة جديدة تحت شعار فورسيزونز. وتتماشى هذه الخطوة مع سياسة الشركة المتمثلة في تحديث فنادقها الأيقونية لتواكب أفضل المعايير العالمية.

 

ويوفر الفندق تجارب إقامة دافئة وفق أعلى معايير الرعاية والخدمة، استكمالاً لسمعته الراسخة في قطاع الضيافة، وبما يلبي تطلعات الجيل الجديد من السياح الراغبين بتجربة الأجواء الشاطئية المذهلة.

 

ويعكس منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور، بحلّته الجديدة، تناغماً متأصلاً مع الطبيعة المحيطة والحضارة الغنية التي تحملها، حيث يجمع في تصاميمه الداخلية وتجاربه بين الجمال الشاعري والضيافة الفاخرة واللمسة الأوروبية الراقية.

 

ويمتد المنتجع على مساحة 40 هكتار (100 آكر)، والتي تضم بستان عنب ينبض بالحياة والنشاط، وسط موقع مميز يمنح الزوار ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب الحياة رغم قربه من أجمل المواقع السياحية والتجارب الترفيهية الغامرة.

Share this Article
Leave a comment