موعد إنتهاء التقديم بجائزة قطر للسياحة 2024 في نسختها الثانية

admin
admin 63 Views
1 Min Read

كشفت قطر للسياحة عن فتح باب تقديم الطلبات للنسخة الثانية من “جائزة قطر للسياحة 2024″، وذلك بداية من اليوم وحتى 8 أغسطس المقبل.

وقالت إن الجائزة عبارة عن مبادرة أطلقتها قطر للسياحة العام المنصرم، بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم أبرز المساهمات والجهود التي يبذلها الشركاء والأفراد في قطاعي الضيافة والسياحة في قطر.

 

وقال عمر الجابر، رئيس قطاع تنمية السياحة بالإنابة في قطر للسياح كلمته خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن قطر للسياحة تحتفي من خلال نسخة هذا العام برؤية الدولة في التنمية المستدامة وتعزيز التراث الثقافي، والتشجيع على التعاون بين القطاعين العام والخاص في الترويج للعروض السياحية.

من جانبه قال السيد خايمي آ. ماياكي، مدير التعاون التقني ومبادرة طريق الحرير- منظمة الأمم المتحدة للسياحة،إنه تهدف جوائز قطر للسياحة في نسختها الثانية إلى تسليط الضوء على المواهب الاستثنائية والقادة أصحاب الرؤى الذين يدفعون بلدهم إلى الأمام.

ويشار إلى أنه جوائز قطر للسياحة وتسلط الضوء على الأفراد والمؤسسات التي تحقق بشكل مستمر أداء متميزا في السوق التنافسية ويمكن لجميع الشركات بالقطاع السياحي والأفراد التقديم للحصول على الجائزة، حيث تضم 7 فئات رئيسية، وهي: التميز في الخدمة، وتجارب تذوق الطعام، والمعالم والأنشطة المميزة، والفعاليات عالمية المستوى، والبصمة الرقمية، والسياحة الذكية والمستدامة، والقيادة المجتمعية.

Share this Article
Leave a comment