هيئة الأزياء تشارك بجولة استثمارية في ختام اسبوع الموضة في لندن

admin
admin 10 Views
2 Min Read

تنظم هيئة الأزياء السعودية جولة استثمارية في العاصمة البريطانية في 17 سبتمبر، تزامنًا مع ختام أسبوع الموضة في لندن، الذي يعد فرصة مهمة لأصحاب المصلحة في قطاع الأزياء لاستكشاف سبل استثمارية جديدة، وسيقام الحدث في منطقة مايفير، وهو موقع إستراتيجي بالقرب من الأنشطة الرئيسية لأسبوع الموضة في لندن، مما يوفر بيئة مثالية للمشاركة والتواصل.

 

وتأتي هذه الجولة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها هيئة الأزياء لتعزيز وتسهيل الوصول إلى الاستثمارات في قطاع الأزياء.

 

وتهدف الجولة الاستثمارية إلى تنمية المواهب، وإشراك القطاع الخاص، وتأمين التمويل المستدام، إضافة إلى جذب الاستثمار إلى قطاع الأزياء، مع التركيز على مصادر العلامات التجارية.

 

وتتخلل هذه الفعالية جلسات نقاشية مع شركات الاستثمار الدولية والمحلية لتبادل الرؤى وتسليط الضوء على حوافز القطاع، ومعالجة التحديات التي تواجه المستثمرين.

 

وتوفر مبادرة مستقبل الأزياء السعودية منصة رائدة لقطاع الأزياء في تحليل المعلومات والبيانات.

 

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، “تعد الجولة الاستثمارية حجر أساس في إستراتيجيتنا ليكون قطاع الأزياء في المملكة العربية السعودية في طليعة الصناعة العالمية. ويؤكد حدثنا القادم في لندن التزامنا بتكوين علاقات دائمة مع المستثمرين الدوليين”.

 

وأضاف أن “الحملات الترويجية فعالة في عرض الفرص المتنوعة ضمن نظامنا البيئي للأزياء وسلسلة القيمة لدينا، ابتداءً من رعاية المواهب الناشئة وحتى تعزيز الابتكار والنمو المستدام، ومن خلال الجمع بين اللاعبين الرئيسيين معًا، مثل صندوق التنمية الثقافية ووزارة الاستثمار، فإننا نعمل بنشاط على تحفيز شركات الأزياء العالمية للتوسع في المملكة، بدعم من مستقبل الأزياء، كما نعمل على تهيئة بيئة تمكّن من ازدهار علامات الأزياء العالمية من خلال التعاون والدعم المخصص، ومع إطلاق تقرير حالة الأزياء في المملكة 2024، سنقدم رؤى قيمة لتوجيه الشركات العالمية في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن وجودها في المملكة”.

Share this Article
Leave a comment