منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

admin
admin 16 Views
4 Min Read

أبوظبي السائح الخليجي

أطلق منتجع دانات جبل الظنة سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة المصممة خصيضا لعشاق الفعاليات المبتكرة والراغبين بالاجتماع مع الأهل والأحبة ضمن أجواء فريدة، حيث سيكونون على موعد مع طيف واسع من الباقات والعروض المميزة كالبرنش خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأمسيات ذات الطابع الخاص والسهرات الرائعة على شاطئ البحر

أمسية الكباب والكاري

يدعو مطعم “تايدز” ضيوفه للاستمتاع بأمسية الكباب والكاري التي يقيمها كل يوم أربعاء من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلا، حيث سيكونون على موعد مع مجموعة واسعة من أطباق الكاري اللذيذة والكباب المشوي على أصوله مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع إمكانية الحصول على باقة المشروبات الخاصة بالمطعم مقابل 199 درهم إمارتي.

أمسية “تيكس ميكس”

يقدم مطعم “تايدز” تجربة مميزة لعشاق المأكولات المكسيكية الشهية مع أمسية تكس ميكس” التي تقام كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلا. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق تشكيلة متنوعة من الأطباق المكسيكية الشهية، التي تتضمن التاكو، والإنشلادا والفاهيتا، وتعد هذه الأمسية فرصة مثالية لاستكشاف أشهى نكهات المطبخ المكسيكي المعدة على أصولها ضمن أجواء لا تضاهى.

أمسيات شرائح اللحم (الستيك)

أطلقت مطاعم “سي فيو” و”لاتيتيود” و”زيتون” عرضا خاصا للراغبين بتناول كمية لا محدودة من أطباق اللحوم الشهية. ومن خلال هذا العرض المميز، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من أفخر أنواع اللحوم مصحوبة بأشهى المقبلات، وذلك يوميا من الساعة 6:00 مساءً حتى 10:00 ليلا مقابل 149 درهما إماراتيا. وتعد هذه التجربة المميزة خيارًا مثاليا لعشاق اللحوم بأنواعها المختلفة، حيث تتنوع الأطباق ما بين شرائح اللحم الطرية وقطع الفيليه الطازجة وغيرها من الأنواع المعدة على أكمل وجه.

برنش نهاية الأسبوع في مطعم “تايدز”

يقدم منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه برنش عطلة نهاية الأسبوع في مطعم “تايدز” أيام السبت والأحد من الساعة 12:30 ظهرا حتى 4:00 عصرا مقابل 129 درهما إماراتيا للشخص الواحد و 229 درهما للعائلات المكونة من أربع أشخاص شخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا). ومن خلال هذا العرض المميز، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الشهية المناسبة لوجبة البرنش بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة والشاطئ الخاص.

ولإضفاء المزيد من الطاقة والحيوية على الأجواء، سيكون البرنش مصحوبا بالعروض الموسيقية الحية التي ستستمر من الساعة 1:00 ظهرا إلى الساعة 3:00 عصرا، مما يجعل هذه التجربة الخيار الأمثل للراغبين بقضاء أوقات مميزة برفقة عائلاتهم وصنع ذكريات لا تنسى على شاطئ البحر.

عشاء فاخر ومشروبات شهية على شاطئ البحر

يوميا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلا، تقدم مطاعم “سي فيو” و”لاتيتيود” و”زيتون” عرضا خاصا لضيوفهم الراغبين بقضاء أمسية هادئة، يستمتعون عبرها بوجبة عشاء فاخرة تتضمن طبقاً رئيسياً شهياً ومشروبين منعشين مع إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة. كل ذلك وأكثر مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، في فرصة رائعة لمحبي الاسترخاء ضمن أجواء حميمية دافئة في جلسات داخلية أو في الهواء الطلق.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال أو إرسال رسالة وتساب على الرقم 22228012971 أو التواصل عبر البريد

fnb.jebeldhanna@danathotels.com :الإلكتروني

 

Share this Article
Leave a comment