مدير عام فندق شيراتون عُمان يحصد لقب “أفضل مدير عام في عُمان” في WORLD GM AWARDS

admin
admin 11 Views
3 Min Read

 

مسقط – السائح الخليجي

أعلن فندق شيراتون عُمان عن إنجازاته الاستثنائية في حفل توزيع جوائز المديرين العموم العالمية World GM Awards حيث تم اختيار سمير مسعودي مدير عام الفندق، كأفضل مدير عام في سلطنة عُمان، ويأتي هذا التقدير بمثابة اضافة مميزة إلى ترشيحاته وجوائزه السابقة.

وأظهر سمير مسعودي، قيادة مثالية كمدير عام لفندق شيراتون عمان، حيث قاد الفندق إلى آفاق جديدة في الإيرادات ورفع مكانته. وتحت إدارته، شهدت خدمة تقديم الطعام الخارجي في الفندق نموا ملحوظا، وهو انعكاس واضح لقدرته على بناء فريق عالي الأداء، والحفاظ على معايير الخدمة من الدرجة الأولى، والحرص على علاقات العملاء الدائمة.

ومن خلال تعزيز العلاقات مع الشركاء الحاليين وجذب نخبة من العملاء الجدد، عمل مسعودي على توسيع هذا القطاع بشكل كبير، مما أدى إلى تصنيف الفندق كأحد الفنادق الرائدة للسوق في مسقط. بالإضافة إلى إنجازاته في تنمية الأعمال، حصل سمير مسعودي على العديد من الجوائز المرموقة هذا العام.

كما تم تكريم الفندق تحت قيادته، كأفضل فندق للأعمال في عُمان من قبل جوائز السفر العالمية، مما يعزز مكانته كوجهة رئيسية لمسافري الأعمال.

علاوة على ذلك، تم ترشيح مطعم كورتيارد ومطعم الستيك الشهير Asado لجوائز BBC Good Food Middle East المرموقة لعام 2024، مما يبرز التميز المستمر للفندق في فنون الطهي.

وعلق مسعودي قائلا: يشرفني تكريمي من قبل Awards World GM، لكن الفضل الحقيقي يعود إلى فريقي المتميز في فندق شيراتون عمان.

واضاف: ان تفانيهم وشغفهم بالتميز هما القوة الدافعة وراء نجاحنا. فقد قمنا معا، بتنمية بيئة هادئة لجميع ضيوفنا وموظفينا. مشيرا إلى إن الترشيحات والجوائز الأخيرة هي شهادة على التزامنا الراسخ بتقديم خدمة استثنائية وتجارب لا تُنسى.

بالإضافة إلى جهوده التشغيلية، يشارك سمير مسعودي في مبادرات عديدة في مجال السياحة. فهو يشغل حالياً منصب الرئيس المشارك للجنة السياحة بسلطنة عُمان، التي تهدف إلى تعزيز تنمية السياحة بشكل شامل، مع مراعاة الاحتياجات الفورية للمسافرين والتأثير الاقتصادي الطويل الأجل على الوجهة.

كما أن تركيز مسعودي على خلق بيئة عمل إيجابية تجسد في النتيجة المذهلة التي حققها الفندق بنسبة 94% في استبيان مشاركة الموظفين لهذا العام.

ويبرز هذا الإنجاز أسلوبه القيادي الشامل، الذي يشجع على التعاون والتطوير المهني والالتزام المشترك بالنجاح.

Share this Article
Leave a comment