عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية يطالب بتحديث أسطول النقل السياحي

admin
admin 24 Views
2 Min Read

مصر- السائح الخليجي

قال الدكتور وائل زعير، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية،إن أهم المناطق السياحة التي يقصدها السياحة مع حلول فصل الشتاء تتمثل مدينة الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والعين السخنة ومرسى علم، بالإضافة إلى واحة سيوة، حيث إن الجو هناك ذان طبيعته ممتازة والطقس دافىء .

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع السائح الخليجي، أنه لدنيا نوع جديد من السياحة الثقافية بحيث يحصل السائح على جولة تثقيفية علمية أثناء زيارته في مصر مثل السياحة الدينية والربط الذي حدث بين سانت كاترين ودهب وشرم الشيخ.

اشتعال الحروب وتأثيرها على السياحة

وذكر أن اشتعال الحروب في المنطقة له وتأثير مباشر على حركة السياحة، وبالطبع مصر تتأثر بالأحداث المشتعلة في المناطق المحيطة، ولكن لدينا استقرار أمني بشكل كبير يمنع من حدة تلك التأثيرات خاصة ونحن على أعقاب احتفالات رأس السنة وهذا بدوره سوف يحدث نسب إشغال عالية في الفنادق والمناطق السياحية.

 

احتفالات الأعراس بالمناطق السياحة 

وأوضح أن إقامة احتفالات الأعراس في المناطق السياحية فكرة جيدة لعمل دعاية وترويج سياحي لمصر حيث حرص الكثير من رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم على إقامة حفلات زفافهم في مصر، ونعمل حاليا تماشيا مع خطة الدولة في جذب المزيد من السياح بحلول عام 2030 وقطعنا شويا كبيرا في شبكة الطرق، مؤكدا على ضرورة الإسراع في الوقت الحالي وتحديث أسطول النقل في المركبات السياحة لتستوعب الإعداد المترقبة.

Share this Article
Leave a comment