إنطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للسياحة والسفر 25 نوفمبر

admin
admin 47 Views
2 Min Read

قطر – السائح الخليجي

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2024، خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر المقبل، الذي تنظمه شركة نيكست فيرز للمعارض والمؤتمرات، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وذلك تحت رعاية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

 

وأفاد بيان لشركة نيكست فيرز، بأن نسخة هذا العام والتي تنظم تحت عنوان “اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات”، تؤكد التزام المعرض باستضافة وعرض النسيج الغني والمتنوع للعروض السياحية العالمية، مع تسليط الضوء على مكانة قطر كوجهة سفر رئيسية في المنطقة. وفقا لوكالة الأنباء القطرية.

 

وأوضح المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ”زوروا قطر” – Visit Qatar، أن قطر للسياحة هي الشريك الاستراتيجي للنسخة الثالثة من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، وأشار إلى أن هذا الحدث يتيح منصة مهمة لتعزيز وتنمية القطاع السياحي في المنطقة، وذلك بفضل تسهيل الشراكات والاستثمارات وتعزيز الوعي بآخر التطورات والفعاليات السياحية في قطر والمنطقة مع خلق فرص استثنائية للأعمال بين الشركات، وبين الشركات والأفراد.

 

وأكد على أن قطر للسياحة تؤمن بأهمية السياحة الترفيهية بالقدر ذاته الذي تهتم فيه بتنمية قطاع سياحة الأعمال والمعارض والمؤتمرات MICE كجزء لا يتجزأ من أهدافها الاستراتيجية، ومن الركائز التي تقود مسيرة تطوير القطاع السياحي في قطر.

Share this Article
Leave a comment