الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الإسكندنافية توقعان إتفاقية إستراتيجية

data
data 227 Views
2 Min Read

وقّعت شركة “الاتحاد للطيران” اتفاقية استراتيجية مع شركة الخطوط الجوية الإسكندنافية (ساس) لتمكين العملاء في كلا الشركتين من الاستفادة من مجموعة واسعة من خيارات السفر عبر شبكة الوجهات للشركتين و تمكن الإتفاقية الضيوف من القيام بالحجز باستخدام تذكرة واحدة مما يسهل عليهم إجراء إجراءات السفر مرة واحدة في بداية رحلتهم، ويتمكنون أيضًا من تسليم أمتعتهم حتى وصولها إلى وجهتهم النهائية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة ساس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بول فيرهاجن أننا سعداء بالاتفاقية الجديدة تعمل هذه الشراكة على توسيع الخيارات المتاحة لعملاء ساس للرحلات إلى أبوظبي وخارجها، مع رحلات إلى الهند وسيشيل وسريلانكا وغيرها مضيفا سنواصل تعزيز الربط الدولي.

فيما أكد ، رئيس شؤون الإيرادات بالاتحاد للطيران آريك دي أن الإتفاقية تأتي بعد بدء رحلاتنا إلى كوبنهاغن أنها تتيح تجربة سفر أكثر سلاسة لضيوفنا من شمال أوروبا للاستمتاع بأبوظبي، مع إمكانية السفر عبر شبكتنا العالمية المتنامية، بما في ذلك إلى وجهاتنا المتزايدة في شبه القارة الهندية وشرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا مضيفا أن هذا الارتباط ضيوفنا إمكانية السفر عبر الدول الاسكندنافية إلى وجهات تشمل أوسلو واستوكهولم وهلسنكي وغوتنبرغ وبيرغن وآرهوس.

وتابع آريك دي هذه الاتفاقية هي الأحدث في استراتيجيتنا لتعزيز النمو الثقافي والاقتصادي في أبوظبي من خلال الترحيب بالمزيد من الضيوف في وطننا للاستمتاع بمزايا السفر المحسنة والتجارب الرائعة.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعزز العلاقة بين الشركتين بما في ذلك الشراكة مع «ساس» في برنامج المسافر الدائم لضيف الاتحاد.

كما سيكسب أعضاء برنامج ضيف الاتحاد أميالاً عندما يسافرون مع ساس، كما سيكسب أعضاء برنامج يورو بونس الأميال عند السفر على متن الاتحاد، ويتم حالياً تعزيز هذه الخدمات لتشمل جميع الرحلات عبر شبكتي الطيران. ومن المقرر أن تدخل اتفاقية المشاركة بالرمز قيد التنفيذ في نهاية ديسمبر 2023.

Share this Article
Leave a comment