استمتع بأفضل أوقات الشتاء في سويسرا

data
data 198 Views
2 Min Read

تعتبر سويسرا واحدة من أجمل الوجهات الشتوية في العالم وتسعى إلى جذب المزيد من السياح من دولة الإمارات والمنطقة خلال موسم الشتاء

ومن أجمل المدن السويسرية التي يفضل زيارتها خلال فصل الشتاء مدينتا إنترلاكن ودافوس كلوستر

إنترلاكن

تُعدّ إنترلاكن واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في سويسرا، المفعمة بالجمال الطبيعي والأنشطة المثيرة طوال العام، وتعتبر «عاصمة المغامرات الخارجية» في أوروبا. ولكن في فصل الشتاء، تتحوّل إلى مكان خاص يُنصح بزيارته، حيث تقع إنترلاكن في قلب جبال الألب السويسرية، ومحاطة ببحيرتي تون وبرينز، مما يمنحها موقعاً مميزاً للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأنشطة الشتوية الممتعة.

وتعد مناطق التزلج في إنترلاكن ومحيطها، واحدة من أفضل الأماكن لممارسة هذه الرياضة، حيث يمكن التزلج على الجليد في مناطق مثل «يونغفراو» و«مورين» والتمتع بالمناظر الخلابة للجبال أثناء التزلج.

كما توفّر إنترلاكن، الفرصة لممارسة أنشطة أخرى مثل ركوب الزلاجات ورياضة المشي على الثلج وركوب الخيل على الجليد. وتوفر إنترلاكن، مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والمطاعم التي تقدم المأكولات السويسرية اللذيذة، مما يجعل إقامتك مريحة ولذيذة.

دافوس كلوسترز

وتعد دافوس كلوسترز، وجهة شتوية مثالية في سويسرا، وتقع دافوس على ارتفاع يجعلها الأعلى في أوروبا، وتشتهر بنقاء هوائها، مما جعلها مركزاً طبياً متخصصاً في علاج أمراض الجهاز التنفسي. كما توفر المدينة مجموعة واسعة من الأنشطة الشتوية، بدءاً من المنحدرات الجليدية التي تمتد على مسافة 320 كيلومتراً، مروراً بالأماكن الترفيهية المتعددة، بالإضافة إلى ذلك، تقام مجموعة من الفعاليات الموسمية مثل كأس سبينغلر لهوكي الجليد، وسباقات كأس العالم للتزلج الريفي، والعروض الفنية على الجليد، مما يجعل من دافوس كلوسترز وجهة شتوية متكاملة تضمن المتعة لجميع أفراد العائلة.

Share this Article
Leave a comment