بنسبة 90% توقعات إشغالات فنادق دبي خلال فصل الصيف

admin
admin 44 Views
1 Min Read

توقع المدير العام لـ«فندق ويندام ريزيدنسز النخلة»، محمد العقاد، أن تراوح معدلات الإشغال في الفندق بين 85 و90% خلال فصل الصيف، نظراً لموقع الفندق ضمن «نخلة جميرا» التي تُعدُّ وجهة ترفيهية رئيسة في دبي، سواء للسكان المحليين أو السياح، فضلاً عن وجود خيارات متنوعة للإقامة، خصوصاً للعائلات والإقامات الطويلة.

 

وقال: «تظل الأسواق المحلية والدولية نشطة للغاية خلال أشهر الصيف، إذ تشهد الإمارات إقبالاً كبيراً على العروض المتعلقة بالإقامة في الوجهات السياحية المحلية». وتابع: «على الرغم من تفضيل البعض للسفر، فإننا نستقبل العديد من السياح، خصوصاً من السوق الألمانية في موسم الصيف».

 

من جانبه قال المدير الأول للعلاقات العامة والاتصالات في «فنادق فورسيزون دبي»، غيث عدنان: «على الرغم من أن نسب الإشغال في القطاع السياحي تشهد انخفاضاً مع دخول موسم الصيف عموماً، والسفر للخارج، فإن موسم الصيف في السنوات الأخيرة، شهد ارتفاعاً في الإقامة بالفنادق أكثر من المعتاد، مدفوعاً بمكانة دبي اللافتة وجهةً سياحيةً، والاهتمام المتزايد من السياح الذين يفضلون وجهة أقل ازدحاماً»، مشيراً إلى أن بعض المقيمين الذين لن يسافروا خلال فصل الصيف، يخطط لإقامات فندقية داخلية.

Share this Article
Leave a comment