الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق تستضيف المؤتمر الاستراتيجية التجارية للشرق الأوسط

admin
admin 35 Views
2 Min Read

كشفت الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط عن استضافة فعاليات المؤتمر السنوي السابع للاستراتيجية التجارية للشرق الأوسط يومي 26 و27 نوفمبر 2024 في مسقط.

 

سيجمع هذا الحدث البارز نخبة من المتخصصين في مجالات مبيعات التسويق والضيافة وإدارة الإيرادات في المنطقة، ليقدم للمشاركين فرصة مميزة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والرؤى في قطاع الضيافة، وليوفر لهم منصة متميزة لتوسيع شبكة العلاقات المهنية من خلال لقاءات تفاعلية مع نظرائهم من خبراء الصناعة.

 

وسيستضيف المؤتمر أيضاً حفل جوائز خاص للاحتفاء بالتميز في صناعة التسويق والضيافة، وتقديراً للإنجازات والمساهمات البارزة التي أثرت بشكل إيجابي على القطاع. سيجمع مؤتمر الإستراتيجية التجارية، الذي سيُقام في فندق كونراد دبي، نخبة من المتخصصين والنظراء على مدار يومين حافلين بالعروض التقديمية الحصرية والجلسات النقاشية المثمرة وفرص التواصل.

 

يتضمن المؤتمر أيضاً حفل توزيع جوائز “روك ستار”، الذي يكرّم ويحتفي بالأفراد المتميزين تقديراً لجهودهم الرائعة ومساهماتهم البارزة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط. يعد مؤتمر الإستراتيجية التجارية من الفعاليات الدولية الهامة التي تعقد سنويًا في الأميركتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وقد أقيم هذا المؤتمر الفريد من نوعه في الشرق الأوسط لأول مرة عام 2018.

 

يتناول الحدث القضايا والمواضيع الأكثر إلحاحًا في قطاع الضيافة، ويلعب المجلس الاستشاري للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة، الذي يضم نخبة من الخبراء ذوي الخبرة والمعرفة العميقة، دورا حيويا في تعزيز محتوى المؤتمر. وستُسبق فعاليات المؤتمر بدورتين تعليميتين هامتين هما: دورة المسوق الرقمي المعتمد للضيافة وبرنامج شهادة الأعمال الفندقية المعتمدة، اللتان ستقامان يومي 24 و25 نوفمبر. تعِد هذه الدورات بتوفير تعليم متقدم وتطوير مهني متخصص، مما يضيف بُعدًا تعليميًا غنيًا لتجربة المشاركين في المؤتمر. وبهذه المناسبة، قالت منى فرج، المدير العام للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط: ستكون الدورة السابعة من مؤتمر الإستراتيجية التجارية في الشرق الأوسط لعام 2024 الأضخم والأكثر طموحاً حتى الآن، حيث ستشهد مستوى غير مسبوق من المشاركة، ومجموعة متنوعة من المحاور النقاشية، وفرص تواصل متميزة.

Share this Article
Leave a comment