خصم 40 % على حجوزات الفنادق.. بالدقم ضمن تخفيضات خريف ظفار

admin
admin 46 Views
3 Min Read

الدقم السائح الخليجي

تقدم حملة “مر علينا” في نسختها الثانية تخفيضات حصرية تصل إلى 40% على عدد الفنادق والمقاهي الكائنة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وتشهد المنطقة خلال فترة الخريف زيادة في الحركة السياحيّة والإقبال على المرافق الخدمية والمنشآت الفندقية والمطاعم والشواطئ.

وتركز الحملة الترويجية الذي يتزامن انطلاقها مع موسم الخريف على تشجيع الزوار الذاهبين إلى محافظة ظفار أو القادمين منها بزيارة الدقم سواء الذين يعبرون برا أو عن طريق المطار، بهدف تشجيع السياحة الداخلية واكتشاف المعالم السياحية التي تتمتع بها ولاية الدقم باعتبارها نقطة استراحة بين شمال وجنوب عُمان والاستمتاع بالطريق البحري والمعالم الطبيعية التي تزخر بها الدقم.

وتوفر حملة “مر علينا” التي انطلقت في 18 يوليو الجاري وتستمر حتى بداية سبتمبر القادم عدد من العروض والتخفيضات في عدد من المنشآت الفندقية والمقاهي والمطاعم المختلفة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وضمن فعاليات الحملة سيتم الإعلان عن عدد من المسابقات والجوائز منها مسابقة أفضل صورة تستهدف هواة التصوير لإبراز جماليات الدقم كالطبيعة والتراث الأصيل والثقافة ونمط الحياة بالدقم، وستطلق الحملة منشورات ترويجية عبر وسائل الإعلام المختلفة، ليتعرف الزائر عن أهداف الحملة وما تقدمة من فعاليات وتخفيضات.

ويشار إلى أن حملة “مر علينا” تأتي ضمن إطار جهود إدارة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لتعزيز التواصل التعريف عن منطقة الدقم الاقتصادية والمعالم السياحية التي تزخر بها الدقم.

وقد شهد العام الجاري افتتاح 3 منشآت فندقية جديدة مما رفع عدد الخيارات الفندقية في الدقم إلى 15 خيارا من بينها فنادق من فئة الـ 4، كما ارتفع عدد الغرف الفندقية المتوفرة في المنطقة إلى أكثر من 2460 غرفة فندقية.

جدير بالذكر ان ولاية الدقم هي إحدى ولايات محافظة الوسطى، تمتاز بمناخها المعتدل وطبيعتها الجميلة ووجود عدد من المواقع السياحية والجيولوجية إضافة إلى التنوع الأحيائي مما جعلها مقصدًا سياحيًّا من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

ومن أهم تلك المواقع “جزيرة حمر أو حصاة حمر” كما يطلق عليها محليًّا، حيث اتخذت ولاية الدقم من هذه الصخرة شعارا لها وهي عبارة عن صخرة كبيرة تحيط بها مياه البحر من كل جانب ويصل ارتفاعها لـ 98 مترا وعرض سطحها يصل إلى 155 مترا وتبدو من بعيد كعمود صخري كبير يظهر في عرض البحر، حيث تبعد عن شاطئ “نفون” مسافة 6 كيلومترات.

Share this Article
Leave a comment