فندق باب القصر يقدم لضيوفه تجربة ذوقية مغربية بامتياز في آرتيزان كيتشن

admin
admin 9 Views
1 Min Read

أبوظبي السائح الخليجي

يدعو فندق باب القصر عشاق المأكولات المغربية الأصلية للانطلاق معه في رحلة ذوقية فريدة يستمتعون عبرها بأشهى نكهات المطبخ المغربي في قلب العاصمة أبوظبي، حيث سيكونون على موعد مع بوفيه عشاء يضم ما لذ وطاب من الأطباق المغربية المعدة على أصولها على يد فريق الطهاة المحترفين في مطعمه آرتيزان كيتشن”.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة نكهات من المغرب” كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:00 ليلا مقابل 289 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات العادية، مع إمكانية تطبيق عرض إشتري واحد واحصل على الثاني مجانا” الذي يسري حتى 30 سبتمبر الجاري، أما محبي المشروبات الفاخرة، فيمكنهم الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات مقابل 125 درهم إضافية لكل شخص.

يذكر أن مطعم آرتيزان كيتشن يمتاز بتصاميمه الداخلية العصرية المميزة التي تجمع ما بين البساطة والفخامة وأجوائه الراقية والهادئة التي تضفي مزيدا من الروعة على هذه التجربة الذوقية المزدانة باللمسات المغربية الأصيلة، ما يجعله الوجهة الأمثل لاجتماعات العائلات والأصدقاء.

و دعا فندق باب القصر ضيوفه إلى اغتنام الفرصة والاستمتاع بهذه التجربة الذوقية ذات الطابع الخاص التي تعد خيارًا رائعا لعشاق المطبخ المغربي أو الراغبين باستكشاف نكهات جديدة.

Share this Article
Leave a comment