IHG تعلن عن شراكتها مع MDLBEAST لإقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط

data
data 252 Views
1 Min Read

IHG أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات

 MBDLEASTعن تعاونها مع الشركة التي تقيم فعاليات الموسيقى والثقافة في الرياض

  – لتكون شريكًا أساسيًا في أبرز تجارب الشركة، بما فيها إقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط. وبصفتها الشريك الفندقي الحصري لفعاليات MDLBEAST Soundstorm التي تقام من 14 إلى 16 ديسمبر، تدعو IHG كافة رواد المهرجان للإقامة في أي من فنادقها تحت مظلة 19 علامة مرموقة، والتي تضم ما يزيد على 6000 فندق حول العالم.

تعد MDLBEAST هي شركة ترفيهية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية وتعمل من أجل دعم رؤية المملكة للعام 2030 عبر دعم قطاع السياحة الموسيقية ليكون واحدًا من أبرز دعائم اقتصاد المملكة. وستكون IHG شريكًا أساسيًا في أبرز التجارب المحبوبة لمحبي MDLBEAST، بما فيها مهرجان Soundstorm الذي استقبل أكثر من 370 ألف شخص عام 2022.

وانطلاقًا من كونها الشريك الفندقي الرسمي لمهرجان MDLBEAST Soundstorm، توفر مجموعة فنادق ومنتجعات IHG للضيوف وعشاق الموسيقى وأعضاء برنامج الولاء IHG One Rewards مجموعة متنوعة من تجارب الضيافة المبتكرة خلال فترة المهرجان بما يشمل نموذج لغرفة فندقية مقلوبة لتجربة مدهشة وفرص التقاط الصور الرائعة “Upside down Hotel Room”، إلى جانب غرفة سرية من المستقبل مستوحاة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، توفر تجربة تعزز التواصل لجماهير المهرجان من الجيل Z وجيل الألفية ليستمتعوا بزيارتها وتجربتها

TAGGED: ,
Share this Article
Leave a comment