شركة كروز السعودية تستضيف السفينة “ديانا” في أول زيارة لموانئ المملكة

data
data 201 Views
2 Min Read


في زيارتها الأولى للمملكة العربية السعودية استقبلت شركة “كروز السعودية” السفينة السياحية “ديانا ” التابعة لشركة “سوان هيلينيك للخطوط البحرية السياحية وذلك في ميناء ينبع التجاري، وجزيرة البريدي، وميناء جدة الإسلامي.

وتعد شركة “كروز السعودية” “، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وأتاح رسو السفينة السياحية “سوان هيلينيك” بميناء ينبع التجاري ليوم كامل، الفرصة لركابها قضاء يومهم في أحياء ينبع التاريخية وزيارة سوق الليل التراثي والتاريخي.
كما خاض ركاب السفينة في اليوم الثاني من رحلتهم تجربة استثنائية بعد رسو السفينة  بالقرب من سواحل جزيرة البريدي إضافة إلى تقديم “كروز السعودية”  تجربة جديدة بالانتقال عبر الزوارق لقضاء يوم على الشاطئ.


و في زيارتها الثانية للموانئ السعودية وواصلت السفينة السياحية رحلتها في البحر الأحمر لترسو في ميناء جدة الإسلامي وذلك لزيارة المنطقة التاريخية والمدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي منطقة جدة التاريخية (البلد) لاستكشاف المنازل ذات الطراز المعماري الحجازي القديم والأسواق التقليدية والمطاعم الشعبية.

وأوضح لارس كلاسن الرئيس التنفيذي لـ «كروز السعودية» أن استقبال كروز السعودية لسفينة سوان هيلينيك السياحية “ديانا”، في الموانئ السعودية لأول مرة، يشكل إنجازاً آخر ضمن جهودها لتطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية معرباً عن فخره بمواصلة تطوير برامج كروز للجولات السياحية لإثراء تجارب الزوار وتقديم باقات مبتكرة تعكس التراث الأصيل والثقافة العريقة في المملكة.

كما أعرب قبطان السفينة السياحية القبطان كاي أوكونين عن سعادته في استضافة المملكة لأول مرة وجهة جديدة في رحلاتهم السياحية.

Share this Article
Leave a comment