“طيران الإمارات” تمدد شراكتها مع نادي بنفيكا البرتغالي 5 مواسم إضافية

admin
admin 40 Views
1 Min Read

دبي السائح الخليجي

كشفت طيران الإمارات عن تجديد شراكتها مع نادي بنفيكا البرتغالي لمدة خمسة مواسم إضافية، لتمتد بذلك علاقة التعاون الوثيقة بينهما حتى عام 2029.

 

ويمثل هذا الإعلان علامة فارقة في العلاقة بين طيران الإمارات ونادي بنفيكا، والتي بدأت منذ أكثر من عقد من الزمن بشغف مشترك للتميز، فقد أصبحت طيران الإمارات الشريك الرسمي لنادي بنفيكا في عام 2014، وبعد عام واحد عززت شراكتها مع النادي من خلال عرض شعار الناقلة بشكل بارز على مقدمة القمصان الحمراء للاعبي العملاق البرتغالي الشهير.

 

ويجسد العقد الجديد، الذي يعد الأطول والأهم من نوعه في تاريخ بنفيكا، الالتزام المشترك لكل من الناقلة والنادي للارتقاء بشراكتهما إلى آفاق جديدة، حيث ستحمل قمصان لاعبي بنفيكا شعار الناقلة “Fly Better”.

 

وقال بطرس بطرس، النائب التنفيذي للرئيس، للتسويق والعلامة التجارية والاتصالات المشتركة في طيران الإمارات: “يؤكد العقد الجديد التزام طيران الإمارات بدعم رياضة كرة القدم وجمهورها في مختلف أنحاء العالم، حيث يساهم تمديد شراكتنا مع نادي بنفيكا في ترسيخ ارتباطنا بأحد أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية، وتعزيز تجربة مشجعي النادي في البرتغال وحول العالم”.

Share this Article
Leave a comment